MjForever.yoo7.com
السلام عليكم

مرحبا بك ايها الجاكسوني

اذا كنت عضو في المنتدي فتفضل بالدخول
اذا كنت زائر فيسعدني ان تشارك معنا في المنتدي



< < مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 0 **** اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» كل عام وانتم بخير:)
من طرف joker mask 2015-07-18, 4:15 am

» هل هذا مايكل
من طرف mjForever 2015-03-16, 11:53 pm

» كيف حالكم يا اعضاء
من طرف mjForever 2015-03-16, 11:45 pm

» السلام عليكم كيفكم
من طرف mjForever 2015-03-16, 11:44 pm

» سجل حضورك بالصلاة على النبي
من طرف ali.mj 2014-05-29, 5:15 pm

» تحميل لعبة مايكل جاكسون من رفعي
من طرف جاكسوني123 2013-12-17, 11:14 am

» جميع اعلانات مايكل جاكسون
من طرف Zînéeb Boùliifà 2013-12-08, 7:43 am


شاطر | 
 

 وفاه ملك البوب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
98maha


avatar

انثى
عدد المساهمات : 38

النقاط : 63
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
اكتب شيء عن نفسك : Michael Jackson forever
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : bad

مُساهمةموضوع: وفاه ملك البوب   2012-01-26, 11:07 am


في يوم 25 يونيو 2009 صعق العالم بخبر وفاة الأسطورة مايكل جاكسون حيث توفي نتيجة جرعة زائدة من عقار بروبوفول نقل على أثره إلى المستشفى الجامعي بلوس أنجلوس (UCLA) وتمت محاولة إنعاشه لمدة ساعة لكنه فارق الحياة تمام الساعة 12 وقد تجاوز الخمسين عاماً. اعتلى خبر وفاة جاكسون صفحات الجرائد والفضائيات متصدراً كل الأخبار السياسية والاقتصادية في العالم صاعقاً الملايين من معجبيه في مشارق الأرض ومغاربها. حدث وفاة جاكسون كان الأبرز في عام 2009 . صرحة ( CNN) إنجلترا (لندن ) بهذه الكلمات (كما هز الكثيرين حول العالم طرباً، هزت وفاة ملك البوب الأمريكي، مايكل جاكسون، الشبكة العنكبوتية حول العالم، حيث عجزت المواقع الإلكترونية الاجتماعية عن التعامل مع الزخم الهائل لحركة المرور الذي أطلقه نبأ وفاته. ) ... أيضا أعلمنت انه ارتفعت حركة التصفح على موقع CNN الإلكتروني، خمسة أضعاف، خلال ساعة من الزمن التي تلت إعلان وفاته، لتصل إلى 20 مليون متصفح . اعلنة ( GOOGLE) و ( قوقل ترند) .. انها سجلة أكبر رقم للبحث على محركها منذ بدايتها ..ووصفة وفاة مايكل الغامضة ب ( البركان ) ...ايضا اعلنت انه مابين الساعة 14:40 و15:15" "بتوقيت لوس انجلوس " في 25 يونيو ، وجد بعض مستخدموا غوغل الإخبارية صعوبة في الوصول إلى نتائج بحث متصلة بمايكل جاكسون. و سجلت مؤسسة (Wikipedia ) ، مايقارب من مليون زائر خلال الساعه على سيرة مايكل جاكسون في موقعها كما ان الكثير الكثير من المواقع المتخصصه في اخبار النجوم و المواقع الأجتماعيه مثل ( الفيس بوك ) اصيبة بالشلل الكامل بسبب الأزدحام الشديد لمتابعة الأخبار ... خصوصا (TMZ ) و الذي كان أول من اطلق الخبر .
ايضا شلة المواقع ألأكترونيه الخاصه بمايكل ,مثل مواقع نوادي المعجبين خصوصا (mjfanclub.net) الذي كان يغطي بشكل مستمر,و عانا من بطئ و توقف في التصفح بشكل تام لعدة ايام .
وأصيب موقع الصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" بالشلل، لأنها كانت أول وسيلة إعلام تأكد وفاة جاكسون توقفت حركة "الرسائل المباشرة" لـأمريكا أون لاين AOL" على الموقع لمدة 40 دقيقة منذ اعلان الوفاه و صرحة في بيان رسمي (اليوم (الخميس) مثل لحظة تطور في تاريخ الإنترنت.. لم نشهد شيئاً كهذا البتة، لا في الحجم أو العمق. )
اعلنت مؤسسة (the Global Language Monitor ) و هي المسؤوله عن الأحصائات الأكترونيه ان مايكل جاكسون خلال ساعات من اعلان وفاته ،قفز من المرتبه التاسعه في نسبة البحث ، إلى المرتبه الأولى و ذلك بعد 27 ساعه على اعلان وفاته . [1]
وفاته : قتل على يد طبيبه الخاص بواسطة جرعة زائدة من الدواء وأيضاً قام بإجراء عملية التنفس الصناعي بطريقة خاطئة ولكن لم يوجد دليل على سبب الوفاة بالتحديد لكن اتضحت التشريحات لدى الطبيب الشرعي بأنها جرعة زائدة أدت إلى وفاته اتجهت أصابع الاتهام لطبيبه الخاص وتمت محاكمته ف2011 وصدر الحكم مؤخرا باجماع المحلفين انه مذنب وسيتم سجنه 4 سنوات. يقول محامي الإدعاء David Walgren في الجلسته الختاميه قبل صدور الحكم على الطبيب : " قد تنتهي هذه القضية بالنسبة لكم بعد يوم أو اثنين, لكن بالنسبة لباريس, برينس, وبلانكت لن تنتهي هذه القضية بعد أيام ولا حتي بعد سنوات .. لأنهم فقدوا والدهم للأبد والسبب هو الدكتور كونارد موراي, مايكل جاكسون وضع أحلاماً وبني خطط وآمال للمستقبل .. كان يريد أن يستقر في محل إقامة ثابت بدلاً من التنقل المستمر, كان يريد لأطفاله أن يعيشوا حياة طبيعية, كما كان متحمساً للحفلات لأنها كانت في الصيف وأطفاله وقتها سيكونوا في أجازة من الدراسة وسيتمكنوا من رؤيته وهو يؤدي علي المسرح, كان يخطط لبناء مستشفي عملاقة للأطفال وهو في فراشه وهو في حالة وهنة ضعيفة كما سمعنا في التسجيل الصوتي الذي كان بتاريخ 10 مايو 2009 الذي اخذ من هاتف طبيبه الخاص ... مايكل كان تحت تأثير عقار منوم مجهول أعطاه له طبيبه موراي الذي كان موجوداً معه ويسجل كلامه بهاتفه, كان مايكل متحمساً بشأن الحفلات ولكن أهم من ذلك, كان يذكر مستشفي الأطفال .. مستشفي مايكل جاكسون للأطفال, في منزله وفي فراشه .. كان يتحدث عما يريد أن يفعله في المستقبل وكان يتحدث عن رغبته في بناء أكبر مستشفي في العالم, هذه هي مشاعره الحقيقية الصادقة, لم يكن يعرف أن كلماته هذه ستوثق ولم يكن لديه أي سبب للإدعاء أو التظاهر " واضاف : " "فكروا في كل الأكاذيب التي قالها موراي والتي سمعتموها من شهود مختلفين, كذب علي كيني أورتيجا وبول كونجا وير وكيثي جوري وأخبرهم أنه بحالة جيدة, كذب علي تيم لوبيز بخصوص شحنة البروبوفول وقال له انها ستسلم إلي عيادة طبية بينما في الحقيقة الشحنة وصلت إلي شقة صديقته نيكول ألفاريز, كذب علي المسعفين والأطباء في المركز الطبي ولم يخبرهم أنه أعطاه البروبوفول واللورازيبام, لم ينسي هذين العقارين .. بل هو كذب بشأنهم لأنه أحسب بالذنب .. بالتأكيد موراي كذب علي مايكل جاكسون حينما أكد له أنه سيكون في أمان, كونراد موراي كذب علي والدة مايكل جاكسون حينما كان يواسيها وسألته ماذا حدث, فنظر إلي مايكل وقال لها أنه لا يعرف .. كونراد موراي المفتري عليه ... ياله من مسكين ! يالموراي المسكين .. الكل يتآمرون عليه ويكذبون لإدانته, إنهم يلومون إلبرتو ألفاريز, أليسا فليك, فهيم محمد, مايكل أمير ويليامز, الدكتور شيفر, راندي فيليببس, أرنولد كلاين .. يلومون الجميع في وفاة مايكل ماعدا الدكتور موراي نفسه وإذا اتيح المزيد من الوقت للسيد Chernoff( محامي الدكتور موراي ) كان سيلقي باللوم علي برنس " ابن مايكل " أيضاً! ".
لاحقاً استقرت لجنة المحلفون المكونة من سبع رجال وخمس نساء علي حكم نهائي في قضية الدكتور كونراد روبرت موراي التي استمرت لشهور الذي يواجه تهمة القتل الخطأ غير المتعمد كان قرار لجنة المحلفين أن الدكتور كونراد موراي المتهم بالتسبب في قتل مايكل جاكسون : مـذنب . ي لحظة إعلان الحكم, لم تتمالك زوجة الملياردير صاحب سلاسل فنادق هلتون العالميه السديه كيثي هيلتون نفسها واطلقت صرخة تعبيراً عن فرحتها, مما جعل حاجب المحكمة يلتفت إليها ويشير لها بالتزام الصمت . بعد إعلان الحكم تم تكبيل كونراد موراي واصطحابه إلي الحجز, حث رفض القاضي إطلاق سراحه بكفالة لحين الجلسة الاستماعية يوم 29 نوفمبر القادم لتحديد مدة العقوبة, وقال القاضي Michael Pastor : " هذه جريمة كانت نتيجتها أن راحت حياة إنسان, يجب أن يتم حجزه حفاظاً علي السلامة العامة" بينما اتجه محامي الإدعاء David Walgren إلي الصف الثاني من القاعة حيث تجلس العائلة وعانقته كاثرين جاكسون في لحظة مشحونة بالعواطف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mjForever


avatar

انثى
عدد المساهمات : 1679

النقاط : 2318
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 20
اكتب شيء عن نفسك : sure
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : Invincible

مُساهمةموضوع: رد: وفاه ملك البوب   2012-01-26, 8:41 pm

رائع جدا مشكووووووووووووور



You Don't Have To Prove Your Innocent,Cuz We'll Always Believe In u
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjforever.yoo7.com
Yousef Jackson


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 549

النقاط : 635
تاريخ التسجيل : 25/07/2011
العمر : 25
اكتب شيء عن نفسك : i like fun
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : invincible

مُساهمةموضوع: رد: وفاه ملك البوب   2012-01-26, 10:26 pm

انا انهرت جدا لما مات
مشكور علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
98maha


avatar

انثى
عدد المساهمات : 38

النقاط : 63
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
اكتب شيء عن نفسك : Michael Jackson forever
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : bad

مُساهمةموضوع: رد: وفاه ملك البوب   2012-01-27, 7:10 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وفاه ملك البوب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MjForever.yoo7.com :: اخبار ومقالات عن مايكل جاكسون :: عن حياة مايكل جاكسون-
انتقل الى: