MjForever.yoo7.com
السلام عليكم

مرحبا بك ايها الجاكسوني

اذا كنت عضو في المنتدي فتفضل بالدخول
اذا كنت زائر فيسعدني ان تشارك معنا في المنتدي



< < مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 0 **** اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» كل عام وانتم بخير:)
من طرف joker mask 2015-07-18, 4:15 am

» هل هذا مايكل
من طرف mjForever 2015-03-16, 11:53 pm

» كيف حالكم يا اعضاء
من طرف mjForever 2015-03-16, 11:45 pm

» السلام عليكم كيفكم
من طرف mjForever 2015-03-16, 11:44 pm

» سجل حضورك بالصلاة على النبي
من طرف ali.mj 2014-05-29, 5:15 pm

» تحميل لعبة مايكل جاكسون من رفعي
من طرف جاكسوني123 2013-12-17, 11:14 am

» جميع اعلانات مايكل جاكسون
من طرف Zînéeb Boùliifà 2013-12-08, 7:43 am


شاطر | 
 

 طفوله مايكل جاكسون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
98maha


avatar

انثى
عدد المساهمات : 38

النقاط : 63
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
اكتب شيء عن نفسك : Michael Jackson forever
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : bad

مُساهمةموضوع: طفوله مايكل جاكسون   2012-01-26, 10:04 am

ولد مايكل جاكسون في مدينة غاري بولاية إنديانا الأمريكية وترتيبه الثامن بين أشقائه في عائلة من الطبقة المتوسطة, لاحظ الكثير الموهبة الغنائية الكامنة في عائلة جاكسون، فحاول رب الأسرة، جوسيف جاكسون، أن يسجل أولاده بعقد مع شركة غنائية، في عام 1962 قام الإخوة "جيرمين، جاكي، تيتو" بتقديم العروض في الملاهي الليلة والحانات في مدينة جاري، في عام 1963 انضم إلى الفرقة مايكل ومارلون، بعدها تم تغيير اسم الفرقة إلى الجاكسون 5 لأنها تضم الإخوة الخمسة، بعدها قامت الفرقة بتقديم العروض لتشمل عروضا في المسارح الكبيرة. أثارت الفرقة الجدل في مدينة جاري لعدم الاهتمام الكافي بموهبتهم، فوقّع استديو ستيل تاون عقدا مع الفرقة لتسجيل أول البوم معهم، إلا أن قلة الدعم المادي جعل الفرقة تبحث عن شركة جديدة لتوقيع اتفاق معهم.
في منتصف عام 1967 أصبح مايكل المغني الأساسي والأول في الفرقة، في نفس العام قدمت الفرقة عرضا في مسرح أبولو، كان من الحضور جلادي نايتس إحدى مغنيات شركة موتاون، عندها قامت جلادي بنصح رئيس شركة موتاون باري جوردي أن يضمهم إلى الشركة، باري لم يهتم كثيرا إلى أن تمت توصية الفرقة من قبل ديانا روس، وافق باري أن تقدم الفرقة عرضا تجريبيا في استديو موتاون، خلال هذه العرض التجريبي برز مايكل بين إخوته لطبقات صوته العالية وحركته المستمرة في العرض التقديمي، بعد هذا العرض بإسبوع وافق باري أن تنضم الفرقة إلى شركة موتاون، وقع والد مايكل، جوسف العقد، أحد بنود هذا العقد أن الاخوة ليس لديهم اي نوع من الحرية في اختيار موسيقتهم أو تأليفها أو تلحينها، وأن لهم ما نسبته 2.8 بالمئة من أرباح الألبوم أو الأغنية الفردية.
بالرغم من أن الفرقة ما زالت مسجلة لدى استديو ستيل تاون، إلا أن الفرقة وقعت العقد مع شركة موتاون، بعدها بدأت الفرقة التسجيل في استديو مستقل تابع لموتاون بمدينة ديترويد، خلال هذه الفترة الفرقة سجلت خمس أغنيات كانت جميعها إعادة تسجيل لأغاني سابقة، لكن لم تحصل أي منها على درجات عالية في تصنيف الأغاني.
في عام 1969 انتقلت الفرقة لتعيش في ولاية كاليفورنيا، وانتقل مايكل للعيش مع المغنية العالمية ديانا روس، وفي نفس العام أصدرت الشركة أول اغنية لهم من تأليف وإنتاج باري جوردي I Want You Back الأغنية احتلت المرتبة الأولى مخرجة فرقة البيتلز وأغنيتهم Let It Be من المرتبة الأولى. بعدما رأت شركة موتاون ان الفرقة أصبحت تتمتع بالشهرة على مستوى الولايات المتحدة قررت ان تسجل البوم كامل للفرقة، وفي عام 1970 ارسلت الفرقة اغنيتين أخرى حلت بالمرتبة الأولى. في عام 1971 مايكل ارسل أول اغنية فردية له التي حلت المراتب الخمسة الأولى Got To Be There عندها بدأ الناقدون بالتشكيك بمشوار مايكل جاكسون، هل سيبقى مع الجاكسون 5 أو سيبدأ مشواره الفردي، بعدها بدأ جاكسون بتسجيل ثاني اغنية فردية له Ben التي تحكي عن قصة فأر، الاغنية اصدرت في عام 1972، بغض النظر عن كلمات وقصة الاغنية، إلا أن الناقدون ابتداءا من مجلة رولنج ستونز إلى البيلبورد انها أفضل اعمال جاكسون، خلال هذه الفترة بدأت مبيعات الجاكسون 5 بالانخفاض فبدأ جوسيف يبحث شركة جديدة لتوقع عقد مع الفرقة، وأيضا اتهم جوسيف موتاون انها السبب الرئيسي في انخفاض المبيعات بسبب تقيد الفرقة بالغناء فقط وعدم منحهم حرية إنتاج وتأليف اغانيهم، في عام 1974 كمحاولة أخيرة من الفرقة لتستعيد شهرتها، ارسلت اغنية Dancing Machine الاغنية حلت بالمرتبة الثانية، الذي رفع من شهرة الاغنية هي رقصات مايكل السريعة، اصدر البوم للأغنية أيضا في عام 1974 الالبوم كان ناجحا تجاريا لكن مقارنة بالابومات السابقة للفرقة يعد خيبة امل.
في عام 1975 وقعت الفرقة عقد مع CBS Records التي سوف تعرف لاحقا باسم Sony EPIC، وافقت CBS Records على منح الفرقة 20 بالمئة من ارباح الالبوم أو الاغنية الفردية وحرية اختيار وتأليف وإنتاج الاغاني, عندما علمت موتاون بأن الفرقة وقعت العقد الجديد حاكمت الفرقة قانونيا واستحوذت على اسم الجاكسون 5. مايكل بدأ بالعمل على كتابة وإنتاج أول اغنية للفرقة مع CBS Records التي حلت بالمرتبة الثالثة Shake Your Body التي صدرت في عام 1976.
في عام 1978 مايكل تمت دعوته للعمل والتمثيل بجانب ديانا روس في فيلمها القادم The Wiz الذي كان فيلم غنائي، الفيلم كان من إنتاج شركة موتاون، ومن شروط شركة موتاون لمايكل ان الالبوم الرسمي للفيلم سيكون من اصدار موتاون وليس CBS وافق مايكل على الشروط، خلال التصوير التقى مايكل بالمنتج كوينسي جونز الفيلم كان كارثة سنمائية فتكلفة الفيلم كانت 30 مليون دولار اما الارباح فلم تصل 15 مليون دولار، إلا أن الفيلم كان سبب في اعادة مايكل للأضواء كفرد وليس كجزء من فرقة الجاكسون، تحدث مايكل مع كوينسي انه يريد ان يبدأ التسجيل لألبوم جديد فردي له وليس مع اخوته، وانه يريد منتج للألبوم، كوينسي عرض خدماته على مايكل. خلال هذه الفترة مايكل وضح المحامي جون برانكا كمحامي شخصي له، برانكا استطاع ان يوقع عقد لمايكل كفرد وليس كجزء من فرقة الجاكسون في CBS Records من ما كان بالعقد ان مايكل لن يضطر للعمل مع اخوانه، وانه له نسبة 38 بالمئة من ارباح البوماته واغانيه الفردية، حتى الآن تعد أعلى نسبة ارباح للمغني من البومه.
بدأ مايكل تسجيل لألبومه القادم Of The Wall مع المنتج كوينسي جون ،أول تعاون بين مايكل جاكسون والمنتج Quincy Jones.. صدر هذا الألبوم عام 1979 ونجح نجاحا رهيبا مهد لغزو امبراطور جديد لعالم الموسيقى، كان أول ألبوم في التاريخ تصل منه أربع أغاني للمراكز العشرة الأولى منها أغنيتان وصلتا للمركز الأول هما Don't Stop Till You Get Enough و Rock With You. وعلى شارت Billboard وصل هذا الألبوم للمركز الثالث. وظل لمدة 48 أسبوعا في قائمة أفضل 20 ألبوم. مايكل كتب وانتج 5 اغاني بالالبوم ومغني فرقة البيتلز بول ماكورتني كتب وانتج اغنية ،النجاح الساحق لهذا الألبوم تمثل في عدة وقائع بدأت في يناير 1980حصل مايكل على أول جائزة له كمغن منفرد وهي American Music Awards. وكانت الجائزة هي لأفضل أغنية Soul / R&B عن Don't Stop Till You Get Enough. وفي نفس الشهر حصل على جائزتين Billboard Awards عن أفضل مغن أسود وأفضل ألبوم لمغن أسود.في يوم 27 فبراير 1980 حصل على جائزة Grammy Award كأفضل أداء R&B لمغن على أغنية Don't Stop Till You Get Enough.وكان ترتيب مجلة Rolling Stone للألبوم في المرتبة الـ 68 من ضمن قائمهم لأفضل 500 ألبوم ظهروا في التاريخ. وفي عام 2008 دخل الألبوم Grammy Hall Of Fame.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mjForever


avatar

انثى
عدد المساهمات : 1679

النقاط : 2318
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 20
اكتب شيء عن نفسك : sure
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : Invincible

مُساهمةموضوع: رد: طفوله مايكل جاكسون   2012-01-26, 8:39 pm

موضوع جميل

تم نقله الي "عن حياة مايكل جاكسون"



You Don't Have To Prove Your Innocent,Cuz We'll Always Believe In u
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjforever.yoo7.com
Yousef Jackson


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 549

النقاط : 635
تاريخ التسجيل : 25/07/2011
العمر : 25
اكتب شيء عن نفسك : i like fun
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : invincible

مُساهمةموضوع: رد: طفوله مايكل جاكسون   2012-01-26, 10:24 pm

I LOVE U MICHAEL SO MUCH
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
98maha


avatar

انثى
عدد المساهمات : 38

النقاط : 63
تاريخ التسجيل : 20/01/2012
اكتب شيء عن نفسك : Michael Jackson forever
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : bad

مُساهمةموضوع: رد: طفوله مايكل جاكسون   2012-01-27, 7:12 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طفوله مايكل جاكسون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MjForever.yoo7.com :: اخبار ومقالات عن مايكل جاكسون :: عن حياة مايكل جاكسون-
انتقل الى: