MjForever.yoo7.com
السلام عليكم

مرحبا بك ايها الجاكسوني

اذا كنت عضو في المنتدي فتفضل بالدخول
اذا كنت زائر فيسعدني ان تشارك معنا في المنتدي



< < مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 0 **** اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» كل عام وانتم بخير:)
من طرف joker mask 2015-07-18, 4:15 am

» هل هذا مايكل
من طرف mjForever 2015-03-16, 11:53 pm

» كيف حالكم يا اعضاء
من طرف mjForever 2015-03-16, 11:45 pm

» السلام عليكم كيفكم
من طرف mjForever 2015-03-16, 11:44 pm

» سجل حضورك بالصلاة على النبي
من طرف ali.mj 2014-05-29, 5:15 pm

» تحميل لعبة مايكل جاكسون من رفعي
من طرف جاكسوني123 2013-12-17, 11:14 am

» جميع اعلانات مايكل جاكسون
من طرف Zînéeb Boùliifà 2013-12-08, 7:43 am


شاطر | 
 

 اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mjForever


avatar

انثى
عدد المساهمات : 1679

النقاط : 2318
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 20
اكتب شيء عن نفسك : sure
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : Invincible

مُساهمةموضوع: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2010-08-25, 7:44 pm

السلام عليكم
نكمل باقي الموضوع
الاشاعه السادسه

مواقع لا تحصى ولا تعد و أغلبها ذات اسم موسيقي كبير عربية وأجنبية أشاعت أن هناك ألبوم جديد لمايكل جاكسون نزل بحمد الله ونحن نيام .... مواقع لن أكتب أسماءها حفاظا على سمعتها التي لا تستحقها ... المشكلة أنني لا اجد موقعا شهيرا حتى الآن لم ينزل الألبوم وكأن الأمر حقيقة واقعة لاشك فيها حقا .. بعض هذه المواقع رفع الألبوم على 10 سرفرات مختلفة كنوع من الفخر .. الفخر بحماقته . الألبوم الجديد نجده على ثلاثة أسماء مختلفة ... مرة اسمه Se7en .. ومرة اسمه Unfinalised ومرة أخرى يسمونه Pre Release ... بالنسبة للغلاف فهو ليس مشكلة بالنسبة لهؤلاء ... أي صورة لمايكل مرتديا القبعة الشهيرة أو أي صورة أخرى و الاسم السخيف مكتوب في أي مكان وانتهت المشكلة .

قائمة الأغاني التي في الثلاثة خرافات كلها واحدة وهي
Gangsta (No Friend Of Mine) - with Fugees
Xscape
Why - With 3T
What More Can I Give
Todo Para Ti (What More Can I Give - Spanish Version)
What More Can I Give/Todo Para Ti - Spanish Version)
Let Me Let Go
Someone Put Your Hand Out
Shout
I Need You - With 3T
Ride With Me (with Rodney 'Darkchild' Jenkins)
Biggerman
Get Out Of My Mind
Mamacita - With Santana

واضع الإشاعة يقول أن الألبوم ليس رسميا وإنما هو ألبوم متسرب ليس إلا ... أي أنه حصل عليه من التسجيلات الأولية لألبوم مايكل جاكسون القادم 2008 ....من بين الـ 14 أغنية المذكورة هناك 5 أغاني مزيفة ليس لها علاقة بمايكل جاكسون نهائيا .. باقي الأغاني هي أغاني لمايكل جاكسون لم تنزل في الألبومات الرسمية .

سنبدأ بالأغاني المزيفة لنعرف من غناها وما مصدرها بالضبط ... الأغاني الخمسة المزيفة هي
Let Me Go
Ride With Me
Bigger Man
Get Out Of My Mind
Mamacita

Mamacita , Let Me Let Go , Bigger Man
الثلاث أغان هي لفتى يدعى Jason Malachi و هو فتى موهوب وضع أغانيه على صفحة MySpace الخاصة به ولم يصدرها رسميا في ألبوم أو ما شابه ..
صفحته هي
http://www.myspace.com/jasonmalachi
ويمكن للجميع التأكد من الموضوع بزيارة صفحته .. في حديثه عن نفسه يقول أنه متأثر بأسلوب مايكل جاكسون جدا .. و حتى عند رؤية الفيديو الموجود في صفحته نجده يغني ويرقص بطريقة مايكل ... وحتى صورته و الجدار الأحمر وراءه تماثل صورة غلاف ألبوم Off The Wall .

ما يبين حماقة واضع الأشاعة أنه كتب بين قوسين بجوار أغنية Mamacita أنها بالتعاون مع Carlos Santana .. وهذا يثبت أن الفتى Jason موهوب حقا ليتمكن من محاكاة صوت مايكل جاكسون و عزف Santana في نفس الوقت .

Get Out Of My Mind
Get Out Of My Mind أيضا لفتى موهوب آخر على MySpace ويدعى Aynhik وهذه صفحته:
http://www.myspace.com/ayhniksongs
وهذا الفتى لا يشبه مايكل جاكسون من قريب او من بعيد .. ولا أدري كيف وصل واضع الإشاعة له واختار أغنيته بالذات .. لكن يبدو أن واضع الإشاعة من هواة الاستماع إلى المطربين المغمورين على صفحات MySpace .

Ride With Me
بالنسبة لأغنية Ride With Me ... فقد كتب واضع الإشاعة بين قوسين أنها دويتو مع Rodney Jerkins .. وهو منتج عمل مع مايكل فعلا في ألبوم Invincible و Dangerous ... وهي حركة ذكية من واضع الإشاعة فعلا .. القصة ببساطة أن مايكل خلال تعاونه مع Jerkins في ألبوم Invincible ، أحضرا المغنية Brandy للمشاركة في الغناء في الخلفية في أغنية Unbreakable .. وقد وافقت فعلا .. وفي المقابل كان Jerkins ينتج ألبوما لـ Brandyيدعى Full Moon ... فطلب من مايكل أن يغني لها في الخلفية في أغنية من الألبوم تدعى It's Not Worth It ..واحدة لواحدة ... و لاحقا أيضا أضاف Jerkins نفس أصوات مايكل في الأغنية في أغنية له من ألبومه Versatility .
واضع الإشاعة أخذ أصوات مايكل في خلفية أغنية It's Not Worth It ووضعها على أغنية تدعى Ride With Me غناها Jerkins نفسه . وهو جهد يشكر عليه حقا .

صوت مايكل في الأغنية
https://www.youtube.com/watch?v=XodXDKGtW0A&feature=player_embedded
والآن نأتي لباقي ألأغاني الحقيقية لمايكل و التي يعرف معظمنا أصلها لكنني سأقوله هنا لمن لا يعرف

Gangsta
بدأ كل شيء عندما عمل مايكل مع Will.i.am لأول مرة ... حيث نصحه بأن يشتري حسابات رسمية على مواقع الإنترنت الشهيرة مثل MySpace و Youtube و غيرها لأن المعجبين يتجمعون فيها بشكل خيالي ... بعدها سمعنا عن موضوع صفحة مايكل الرسمية على هذه المواقع .... ثم فجأة نزلت أغنية Gangsta على صفحة Myspace خاصة بمغني راب يدعى Pras وهو من فرقة The Fugees الشهيرة ... والإصدار الذي نزل على صفحته يغني مايكل فيه في الخلفية فقط ... وبعد فترة نزلت على الإنترنت ومايكل يغنيها كاملة بصوته وحده وبكلمات رائعة جدا . وصل عدد زيارات صفحة Pras على MySpace إلى أكثر من مليون زيارة في الخمس أيام الأولى فقط من وضعه للأغنية ... وكان مشروعا ناجحا جدا . حتى أن إذاعات شهيرة مثل BBC أذاعته .

Xscape
سجلت لألبوم ( Invincible ) لكنها لم تنزل فيه ، يشارك فيها مايكل الغناء الأخوان ( Jerkins ) .

Why , I Need You
غناها مايكل مع أولاد أخوه Tito وهم فريق 3T الشهير ... ونزلت كلا الأغنيتين في ألبومهم Brotherhood .

What More Can I Give
رغم أنها لم تنزل في أي ألبوم ، إلا أنها صممت أساسا للتبرع لكارثة الحادي عشر من سبتمبر ، حيث أنها نزلت على الإنترنت وتحميلها كان يكلف دولارين ، وهذا محاولة لجمع مبلغ يعوض خسائر أبراج التجارة . الآن طبعا تسربت وأصبح تحميلها مجاني . من المغنيين Mariah Carey و Céline Dion و Shakira و 'N Sync .

Todo Para Ti
هي الإصدار الإسباني من What More Can I Give ...

Someone Put your Hands Out
كانت ستنزل في ألبوم ( Bad ) ثم ألغيت منه و كادت أن تكن في ألبوم ( Dangerous ) لكنها ألغيت منه أيضا . ثم نزلها مايكل في أليوم (The Ultimate Collection )

Shout
من الأغاني التي لم تصدر من ألبوم Invincible ... لكنها نزلت رسميا في الوجه الثاني من Single أغنية Cry ... ومرة أخرى في ألبوم The Ultimate Collection .

في النهاية طبعا لن أثرثر بأي حرف إضافي ... فكل شيء أصبح واضحا لكل أعمى وبصير ..


الاشاعه السابعه
حكاية Grammy 2008


في الحقيقة من أشاع موضوع أن مايكل جاكسون سيظهر في الـ Grammy2008 أصلا كان جريدة New York Post .. ومنها انتقل الخبر لكل أنحاء الإنترنت و بعض القنوات التلفزيونية أيضا .. والكل أصبح يتكلم عن الأمر وكأنه حقيقة واقعة لا شك فيها . قالت الجريدة عنه أنه غاب عن حفل الـ Grammy 2008 لأنه طلب من منتجي الحفل أن يحصل على جائزة خاصة به بمناسبة مرور 25 سنة على ألبوم Thriller حيث أن موعد صدور ألبوم Thriller 25 كان بعد يوم حفل Grammy 2008 بأيام ... قالوا أيضا أن مايكل اشترط أن تكون الجائزة خاصة ومتفردة لم يأخذها أحد قبله ولا يأخذها أحد بعده .. وأنه اشترط أن يذكر لقبه " ملك البوب " 30 مرة على الأقل خلال الحفل ... قالوا عنه هذا وصدقه الكل بلا تفكير .قالت Fox News شيئا آخر ... قالت أن مايكل اعتذر عن الظهور والأداء وقال أنه مريض ..ثم رمت عليه كلام عن أن هذه هي الحجة التي يحب استخدامها مرارا واستخدمها مرات عديدة من قبل حتى أنه قوضي في بعض الأحيان . بعض وكالات الأخبار كانت أرق من Fox News قليلا حيث قالت أن مايكل اعتذر عن الحضور بقوله بأنه يحتاج لوقت أطول للتدريب على العرض و على الرقصات .
أشيع أيضا أن مقدمة عرض مايكل في الحقل ستكون من Justin Temberlake على ألحان Frank Sinatra

القصة الحقيقية
ماحدث بالضبط كان أن المنتج المنفذ لحفل Grammy 2008 والذي يدعى Ken Ehrlich كان يأمل في أن يعرض في الحفل عرضا يكون إهداء لـ Thriller 25 يرقص ويغني فيه مايكل و يشارك فيه كل من Akon و Will.i.am .. واشترط أنه حتى يضع مثل هذا العرض في الحفل أن يغني مايكل على المسرح ويرقص أيضا . لكن مايكل اعتذر عن الحضور لأنه مشغول جدا ... الشيء الوحيد الذي قد يلزمه أن يحضر هو أن تكون هناك جائزة له ... عندها لن يستطيع أن يغيب . طبعا هذه هي المقولة التي حرفتها جميع الجرائد .
بعد خروج الشائعات أن مايكل طلب جائزة خاصة به و كل هذا الهراء الذي أبدعته الجرائد الأمريكية ذهبت بعض وكالات الأخبار المحترمة إلى المنتج المنفذ للحفل و هو Ken Ehrlich ... عندها وضع الرجل حدا لكل الهراء الذي قيل عن مايكل و نفى هذه الشائعات تماما وقال أن مايكل جاكسون لن يظهر في الحفل أبدا و أن كل ما ظهر في الجرائد عن مطالب الخيالية تلك هي مجرد إشاعات .
قال أيضا أن علاقة مايكل جاكسون الوحيدة بـ Grammy 2008 هي دخول ألبومي Thriller و Off The Wall إلى Grammy Hall Of Fame 2008 .. وهذا ليس له أي علاقة بحفل جوائز Grammy 2008 .

الاشاعه الثامنه


يؤمن الجميع أن مايكل جاكسون قد توقف منذ وقت طويل جدا ... و يتهمونه أن كل ما يفعله هو السفر هنا وهناك والتسوق و إعطاء الوعود بينما لا يفعل شيئا لأالبوم جديد ولا قديم .... يؤمنون أن مايكل جاكسون أصبح من الماضي السحيق وأنه الآن مجرد شبح ليس إلا ... شبح بنفسية محطمة وشخصية مهزوزة ... نحن هنا لنرد على هذا الهراء . في البداية لنراجع الفترة التي احتاجها كل ألبوم من البومات مايكل ليخرج إلى النور ...

Off The Wall - 4 سنوات
Thriller - 3 سنوات
Bad – 5 سنوات
Dangerous - 4 سنوات
History – 4 سنوات
Invincible – 6 سنوات
صدر Invincible في صيف عام 2001 .... لنفترض أن الفترة المقبولة لإصدار ألبوم جديد بعد Invincible هي 5 سنوات أي أن الألبوم الجديد كان يفترض أن ينزل في صيف عام 2006 ... لكن ها نحن الآن في صيف عام 2008 ولم يفعل مايكل شيئا ... أي أنه قد مضى بالضبط 7 سنوات منذ آخر ألبوم وليس هناك شيء جديد لمايكل جاكسون ... فلننظر الآن في هذه السبع سنوات ونرى هل كان مايكل يسافر هنا وهناك بلا هدف فعلا ويضيع وقته ناسيا أو متناسيا معجبيه ومحبيه و فنه ؟ .. أم هل كان يذهب للاستوديو ويسجل للألبوم الجديد ولم ينهيه حتى الآن ؟ .. أم ماذا كان يفعل بالضبط ؟ سنعرض السنين السبعة واحدة واحدة و نعرض ماذا حدث فيها ... الأحداث السلبية التي شغلت مايكل سنرمز لها بالرمز ( - ) .. أما ما فعله مايكل من ألأشياء الإيجابية تجاه فنه سنرمز له بالرمز ( + )

السنة الأولى ( من أكتوبر 2001 حتى أغسطس 2002 )
- مايكل في مشاكل مع شركة Sony التي رفضت دعم ألبوم Invincible ورفضت إصدار أي Singles أو حتى فيديو كليبات وهذا لأن مايكل لم يوافق على تجديد عقده معهم .. وصلت المشاكل إلى أن خرج مايكل في مظاهرة ضد الشركة ورئيسها Tommy Mottola حيث اتهمه مايكل بالعنصرية ...و انتهت المشكلة إلى أن الألبوم لن ينزل منه سوى أغنيتين Single و فيديو كليبين فقط وهذا ما رأيناه في You Rock My World و Cry . + خلال هذه السنة ورغم هذه المشاكل إلا أن مايكل أبدع أغنية What More Can I Give بإصداريها الإنجليزي والإسباني مع العديد من المغنيين ... وهي من ضمن الأغاني التي رفضت شركة Sony تنزيلها كـ Single أو فيديو كليب أيضا . + كذلك صورمايكل مشاهده القليلة التي ظهر فيها من فيلم Miss Cast Away .

السنة الثانية ( من أغسطس 2002 حتى نوفمبر 2003 )
- صور مايكل على مدى 7 شهور مقابلة Living With Michael Jackson وهي المقابلة التي استغله فيها مذيعها Martin Bashir وتسببت بتشويه صورته أمام العامة بعرض الكثير من الحقائق الناقصة .
+ بعد حوالي ثلاث أسابيع من عرض المقابلة عرض برنامج The Footage You Never Ment To See وهو للرد على كل لقطة من لقطات برنامج Martin Bashir حيث كان مايكل مهتما جدا بتصحيح صورته التي شوهها Martin Bashir .
+ تم تصوير برنامج Private Home Movies الذي كان خصيصا للرد على كل الإشاعات التي طالت مايكل في ذلك الوقت . + خلال تلك السنة نزل ألبوم Number Ones إلى الأسواق .. وكانت فيه أغنية واحدة جديدة كليا لمايكل وهي One More Chance .. وهي ليست أغنية قديمة وإنما قام مايكل بتسجيلها في تلك السنة . و بعد نزول الألبوم مباشرة بدأ مايكل العمل على تصوير الأغنية فعلا ... إلى أن استدعته محكمة Santa Barbra وعلم بأمر الاتهام الذي رفعته ضده عائلة Gavin Arvizo .

السنة الثالثة و السنة الرابعة ( من نوفمبر 2003 حتى يوينو 2005 )
- قضية Avram Marcel

- بدأت قضية التحرش الأخيرة و قبض على مايكل و أطلق سراحه بكفالة ثم كان صراع قضائي رهيب أثبت بعده مايكل براءته التامة من كل هذه القذارات وخرج من المحكمة بريئا كما كان طوال حياته . - كانت هناك أيضا قضية تاجر التحف إياه الذي باع ممتلكات لمايكل ليس له حق في بيعها . - كذلك بدأت وانتهت قضية مايكل و Debbie Rowe على حضانة الأطفال . + خلال تلك السنة رأينا مقابلة مايكل معEd Bradleyومقابلته مع Geraldo Reviera . + في نهاية السنة الثالثة صدر ألبوم The Ultimate Collection والذي كان فيه عدد كبير جدا من الأغاني التي لم تسمع لمايكل جاكسون من قبل ( 13 أغنية ) ... وهي الأغاني التي لم تنزل رسميا في ألبوماته السابقة .. حتى أنها يمكن اعتبارها ألبوما جديدا كليا لمايكل .... وهذه قائمة بتلك الأغاني الجديدة :
We’ve Had Enough
Fall Again
Beautiful Girl
On The Line
Someone Put Your Hand Out
Scared Of The Moon
Cheater
Sunset Driver
Monkey Business
In The Back
Pretty Young Thing – Michael Jackson Version
Dangerous – Early Version
The Way You Love Me

السنة الخامسة ( من يونيو 2005 حتى يونيو 2006 )
- قضية القرض الذي أخذه مايكل من شركة Fortress Investment والذي اضطر لسداده أن يبيع نصف حصته في كتالوج Sony / ATV .. وهي قضية كانت فيها Neverland مهددة بالإغلاق . + أبدع مايكل لحن أغنية I Have This Dream التي قرر إهداءها لضحايا إعصار كاترينا .. بدأ مايكل تسجيل الأغنية بعد أيام من الإعصار واتفق مع شركة 2 Seas البحرينية أن تنتجها وهي شركة يملكها الشيخ عبد الله حمد آل خليفة .. ابن أمير البحرين ... ثم عقد مسابقة على الإنترنت عبر موقع AOL لتأليف كلمات الأغنية في بادرة هي الأولى من نوعها ... وانتهى تسجيل الأغنية والكلمات لكنها لم تصدر لأن مايكل قرر تأجيلها للألبوم الجديد ... فكانت هي أول أغنية يسجلها للألبوم الجديد .
السنة السادسة ( من يونيو 2006 حتى يونيو 2007 )
- قضية Marc Schaffel تبعتها قضية Dieter Wiesner .
+ سافر مايكل إلى آيرلاندا حيث قابل Will.i.am و بدأ التعاون معه لتسجيل الألبوم الجديد ... لاحقا سافر مايكل إلى أمريكا و بدأ التعامل مع كل من Akon ، Kanye West وغيرهم الكثير لتسجيل ألبوم جديد كليا لمايكل جاكسون .
+ سمعنا كلنا أغنية Gangsta وهي تعتبر أجدد أغنية لمايكل جاكسون حتى الآن .

السنة السابعة ( من يونيو 2007 حتى الآن )
+ قرر مايكل إصدار ألبوم ريمكسات هو Thriller 25 تمهيدا للألبوم الجديد ... وليس هو الألبوم الجديد كما يعتقد البعض .... هو مجرد إصدار خاص شارك فيه مايكل جاكسون مشاركة طفيفة لاتذكر ... إنما من صنعه حقا هم من يتعامل معهم على تسجيل ألبومه الجديد وهم Will.i.am ، Akon ، Fergie و Kanye Westكما رأينا .. مايكل لم يكن يضيع وقته ... بل إنه ورغم المشاكل التي كانت تحدث له كل سنة و أكبرها قضية التحرش التي دمرت نفسيته تماما ... رغم كل هذا كان ينتج كل سنة شيئا جديدا حتى لا يشعر معجبوه أن آلامه قد تعطله عن فنه ... ولا ينكر أحد كيف أن ما حدث لمايكل جاكسون في السنين السبع الأخيرة كان كفيلا بهدمه تماما وتحطيمه لكنه رغم كل هذا لازال واقفا على قدميه في الاستوديو . أما عن موعد صدرو الألبوم الجديد فليأخذ مايكل كل وقته ... نحن مشكلتنا أننا أنانيون لا تهمنا الظروف التي يمر بها .. بل إننا ربما لا نعرفها أصلا ... لكن عموما مشاكل مايكل فد انتهت منذ سنة تقريبا الآن و أصبح متفرغا واختفاؤه دليل على أنه يعمل وليس دليلا على أي شيء أحمق جديد يحاولون إشاعته عنه .. دعوه يأخذ كل وقته كما عرفناه طوال حياتنا ولنكن متأكدين أنه سيخرج أفضل مما كان عليه .. فلا يوجد من يفقد موهبته مع مرور السنين ... وكل من يعتقد هذا مغفل كبير .. فالسنين تصقل المواهب ولا تميتها .

الاشاعه التاسعه
فديو كليب you are not alone

You Are Not Alone و البلجيكيين
في عام (18/12/1995 ) تقدم التوأمين البلجيكينEddy و Danny Van Passel إلى محكمة حفظ الحقوق البلجيكيه (SABAM ) بشكوى على المنتج و المغني و الكاتب الأمريكي العالمي R. Kelly بدعوى قام بسرقة لحن من أغنية أنتجها التوأمين سنة 1993 بعنوان If we can start all over في أغنيته You Are Not Alone التي غناها مايكل جاكسون ، يقال أن (SABAM ) و جدت تشابها قويا بين مقاطع الأغنيتين وهو ما قدرته بـ ( 75 % ) ، لكن لم يصدر أي حكم بخصوصها إلى (11/9/2007 ) حين أصدرت (SABAM ) حكم بمنع الأغنية على محطات الإذاعة البلجيكية ، علما بأنه لم يتم توجيه اتهام ضد R. Kelly و لم يتم استدعائه لتقديم وثائق تثبت عكس اتهام الأخوين .
الحكم محصور فقط في بلجيكا ، و لم يتم منع بث الأغنية في أي مكان في العالم إضافه إلى أنه لم يحرم لا R. Kelly و لا مايكل من حقوق الأغنية .ألا تعتقدون أنه لو أن الأخوين جادين فيما يقولون ، لتقدموا بشكوى إلى محكمة حفظ الحقوق في الولايات المتحده مثلا ، و كانا استمرا في مطاردة R. Kelly إلى الأبد ، إن كانوا متأكدين فعلا من حقهما الذي يزعمانه .طبعا الكل جعل من هذه المسأله ازمه لمجرد ان اسم مايكل له علاقه بها ، مع أن الأخوين لم يأتيا على ذكر مايكل أبدا .. إنما كانت مشكلتهما مع R.Kelly .

الفيديو و العري
شهد تصويير الأغنية الكثير من الجدل ، بسبب ظهور الزوجين ، شبه عراه في الفيديو ، وانتقد الجميع مايكل و زوجته Lisa Marie Presley ، و عموما التعري ليس شيئا مرفوضا في هوليود أبدا ، فلا يمكن أن يخطر في بالك اسم فنان سواء ممثل في فيلم أو مغني في أغنية، لم يظهر متعري او شبه متعري على أقل تقدير ، فالتعري في الأعمال الفنية معروف و موجود ... لكن اسم مايكل جاكسون يثير الجدل دائما .. فإن فعل ما يفعله الناس ينتقد ، وإن لم يفعل ما يفعله الناس ينتقد . ومع هذا فالعري في هذا الفيديو له سببه وليس اعتباطا .... فكرة الفيديو في الأصل فكرة Wayne Isham ، مخرج الفيديو ، و الذي صممها ، لنفي الادعائات التي أثيرت عن توجه مايكل الجنسي ، و أيضا لتأكيد صحة زواجه من Lisa Marie Presley .

الاشاعه العاشره
فيديو كليب Black Or White
( 14/11 / 1991 ) كان تاريخ أول عرض لفيديو Black Or White المستضاف من قبل المسلسل العائلي The Simpsons بعد انتظار معجبي مايكل مدة دام 4 سنين منذ ألبوم Bad ... كان الفيديو باختصار أكثر الفيدوهات المصورة لمايكل إثارة للجدل و لأسباب عدة ... بداية بفكرته وصولا الى إنتاجه و مضمونه ، فعلاوه على أن مايكل ظهر فيها وهو ( مايكل جاكسون الأبيض ) فقد أثار بفكرة الأغنية كل الأوساط و بالرقصة التي صممها بنفسه و التي شملت الرقص مع مجموعات تمثل الكثير من الأعراق و الثقافات ، و مع أن تحليل الفيديو اخذ منحى ايجابي ، و احتل المرتبه الأولى في كثير من الدول عند عرضه ، إلا أنه لايمكن أن يعامل مايكل بهذا اللطف ، و أخذ الانتقاد و التحليل منحى آخر ، و اصبحت هذا الفيديو من أكثر ألأعمال الفنيه إثارة للجدل في التاريخ .

الجدل على الفيديو
* مشهد Macaulay Culkin عندما يعارض والده الذي يقوم بدورة الممثل George Wendt و يقوم بالتصرف بطيشراوا أن مايكل يحث ألأطفال على التصرف بفظاظة ، و لا مبالاة ، و أنه يغريهم بتحدي آبائهم ، و أنه يسعى إلى خلق شيء من العصيان العائلي ، و كأن العائلة الغربية لا تعاني هذا أصلا من دون مايكل ، و كأنهم ليسوا عائلات يشتم فيها الابن أبوه ببساطه وبدون حرج كبير . * مشاهد العنف ، و التحطيم ، و الغضب .يبدو مايكل و هو يحطم الزجاج و السيارات بمطرقه حديدية مع الكثير من الصراخ و الغضب ، و اعتبر البعض هذة مشاهد عنف غير مبرره (كأنهم لا يشاهدون أفلامهم السينمائيه ) .* مشهد مايكل ( و هو يقفل سحاب بنطلونه ) و هذا أكثر مشهد أثار الجدل في الفيديو بالكامل .و هي لقطتين خلال الرقص ، اعتبرت إشارات جنسيه ، و أن مايكل يقصد منها مدلولات إباحيه ، حتى أن بعضهم ذهب إلى أنها تصوير لما يسمى ( العاده السريه ) .

الرد
بعد الفوضى التي أحدث بسبب الفيديو قدم مايكل تصريح قال فيه ( أنه لم يكن يقصد كل ما قيل عن الفيدو و اعتذر إن كان سبب بعض سوء الفهم الغير مقصود ) و قام أيضا المخرج (John Landis) بدوره و قدم تصريح وضح فيه فكرة الفيديو و قال أن الناس ثاروا لأنهم لم يفهموا الفيديو و لم يكترثوا لمحاولة فهمه ، و قامت لاحقا Epic و MJJ بتوضيح الجدل و الرد عليه من خلال إنتاج فلم قصير بعنوان Dangerous - The Short Films وهو عن ألبوم Dangerous و خصص الجزء الأول منه لتوضيح الجدل الذي أثير بخصوص فيديو Black Or White . بالنسبة لمشهد Culkin فقد بين مايكل أنها مجر دعابة صغيره على غرار مسلسل The Simpsons و الذي كان هو مستضيف العرض الأول للفيديو عالميا ، و هذا يعني أن مايكل لم يستحدث هذا الوضع أو هذه الأفكار ، و أن كل الناس يرونها و يعرفونها سواء من برامج التلفزيون أو الأفلام ، أو حتى في حياتهم اليوميه . أما مشاهد العنف المزعومه فقد تم تعديل الفيديو و اضيفت بعض الكتابات و الرموز على الجدران و زجاج السياره ، يوضح المقصود من المشاهد و هو كما بين مايكل إظهار طبيعة النمر الأسود المتحرره و القويه في رقصه التي ترفض العنصريه و التمييز - و يظهر فعلا مايكل في نهاية الفيديو وهو يتحول لنمر أسود وطبعا رفض العنصرية واضح جدا في فكرة الأغنيه وكلماتها و الفيديو منذ البداية إلى النهاية .أما المشاهد التي قيل أنها ( جنسيه ) اكتفى مايكل بالتوضيح أنه لم يقصد أي فكرة جنسيه في الفيديو و تم حذف أحد المشاهد و ترك مشهد السحاب . صرح مايكل ( أنه لم يقصد أي تلميحات جنسيه أو عنف ، إنما كان مجرد تصوير لطبيعة النمر في رقصه مما يخدم غرض الفيديو ، و اعتذر عن سوء الفهم الذي حدث ، و اعتذر أيضا عن إن كان سبب أي أذى للأباء أو الأطفال ، أو أي أحد من المتفرجين ) .. وحقا يالرقة هؤلاء المتفرجين الذين قد يتأثرون بشدة عندما يرون شخصا يرقص . قامت الكثير من قنوات الموسيقى عالميا مثل MTV و BET و VH1 و MCM بحذف القسم الأخير من الفيديو بشكل كلي ، متفاديين الجدل بشكل نهائي .
النسخه الأصليه من الفيديو بدون الكتابات غير متوفره إلا على أشرطة فيديو (VHS ) ، و بشكل محدود جدا ، أما المتوفر على (DVD) هي النسخه مع الكتابات مع الأحتفاظ بمشهد السحاب فقط .
و ألى اليوم ما زالت بعض القنوات تعرض الفيديو بدون حذف الجزء الأخير مسببة الجدل مثل MTV التي تعرضه على قناتها MTV2 ، بين 1 و 4 بعد منتصف الليل في أوقات عرض غير مراقبة ، وصنف في القناة كأكثر فيديو إثارة للجدل في التاريخ (Most Controversial Music Videos of all time ) مع أن النسخة المعروضة أقصر من النسخة الأصليه بـ 20 ثانيه .
انتهينا من الاشعات التي يصدقها معجبون مايكل جاكسون
فاضل الاشاعات التي يصدقها الاغبياء
وده هنقوله في المواضيع التانيه انشاء الله سلام :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjforever.yoo7.com
michael jackson


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 95

النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
اكتب شيء عن نفسك : نعم بكل تاكيد
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : all

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-04-11, 10:31 am

مسكين يا مايكل دائما يطلعوا اشاعات عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mj only


avatar

انثى
عدد المساهمات : 63

النقاط : 76
تاريخ التسجيل : 19/07/2011
العمر : 26
اكتب شيء عن نفسك : احبه موووووووووووووووووووووت واعشقه
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : كلهااااا ايش اقول انا امووووت في كلها

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-07-20, 12:40 am

صح والله كل الناس كانو يطلعو عليه اشاعات

الله يشيلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mj4arab.com
mjForever


avatar

انثى
عدد المساهمات : 1679

النقاط : 2318
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 20
اكتب شيء عن نفسك : sure
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : Invincible

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-07-20, 9:09 am

حسبي الله ونعم الوكيل فعلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjforever.yoo7.com
SUN MJ


avatar

انثى
عدد المساهمات : 32

النقاط : 41
تاريخ التسجيل : 14/07/2011
العمر : 21
اكتب شيء عن نفسك : اكيد
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : ALL HIS ALBUMS

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-07-20, 4:27 pm

الله يعطيك العافيه علي مجهودك انتي جاكسونيه اصليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mjForever


avatar

انثى
عدد المساهمات : 1679

النقاط : 2318
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 20
اكتب شيء عن نفسك : sure
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : Invincible

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-07-31, 7:42 am

شكرا علي التعليقات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjforever.yoo7.com
azeza jackson


avatar

انثى
عدد المساهمات : 64

النقاط : 74
تاريخ التسجيل : 14/07/2011
العمر : 20
اكتب شيء عن نفسك : yes
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : history

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-08-02, 3:09 pm

بجد موضوع هايل مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
speechless


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 242

النقاط : 262
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
اكتب شيء عن نفسك : نعم
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : كل الالبومات

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-08-04, 3:15 pm


شكرا جدا والله موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mjForever


avatar

انثى
عدد المساهمات : 1679

النقاط : 2318
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 20
اكتب شيء عن نفسك : sure
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : Invincible

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-08-25, 4:52 pm

متشكره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjforever.yoo7.com
Yousef Jackson


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 549

النقاط : 635
تاريخ التسجيل : 25/07/2011
العمر : 25
اكتب شيء عن نفسك : i like fun
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : invincible

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-09-14, 3:55 am

موضوع رااااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
joker mask


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 531

النقاط : 922
تاريخ التسجيل : 11/09/2011
العمر : 23
اكتب شيء عن نفسك : i love michael
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : دينجرس

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-09-17, 4:13 pm

فعلا الاشاعات دي منتشرة جدا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mjForever


avatar

انثى
عدد المساهمات : 1679

النقاط : 2318
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 20
اكتب شيء عن نفسك : sure
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : Invincible

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2011-09-18, 10:32 am




You Don't Have To Prove Your Innocent,Cuz We'll Always Believe In u
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjforever.yoo7.com
mora j


avatar

انثى
عدد المساهمات : 86

النقاط : 96
تاريخ التسجيل : 31/07/2012
اكتب شيء عن نفسك : انا
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : كل الاغاني

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2012-08-05, 9:28 pm

بجد موضوع رائع جدااااااااااااا
مسكين مايكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mjForever


avatar

انثى
عدد المساهمات : 1679

النقاط : 2318
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 20
اكتب شيء عن نفسك : sure
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : Invincible

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2012-08-06, 11:24 am

الموضوع ده انا نقلاه بس بجد مش مهم انا اهم عندي ان الناس تعرف قصة حياته
وفي معجبين كتير بجد بيصدقوا الحاجات دي



You Don't Have To Prove Your Innocent,Cuz We'll Always Believe In u
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjforever.yoo7.com
Michael Jackson's big fan


avatar

انثى
عدد المساهمات : 82

النقاط : 134
تاريخ التسجيل : 27/10/2012
العمر : 18
اكتب شيء عن نفسك : بمووووت في مايكل جاكسون
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : bad

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2012-10-28, 4:05 am

حسبي الله ونعم الوكيل في الناس المتخلفة دي
هو ده الدليل علي ان الناس الكويسه ملهاش مكان في الدنيا دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mjForever


avatar

انثى
عدد المساهمات : 1679

النقاط : 2318
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 20
اكتب شيء عن نفسك : sure
ما البومك المفضل لمايكل جاكسون : Invincible

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2   2013-03-11, 1:56 pm

عندك حق علشان هو محترم في مجتمع زباله لازم يشوهوا صورتوا علشان هو بيدافع عن السلام وبيدعو ليه وهم طبعا مش عايزين كده



You Don't Have To Prove Your Innocent,Cuz We'll Always Believe In u
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjforever.yoo7.com
 
اشاعات مايكل جاكسون يصدقونها معجبينه انفسهم2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MjForever.yoo7.com :: اخبار ومقالات عن مايكل جاكسون :: عن حياة مايكل جاكسون-
انتقل الى: